الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

إزالة السهم المزعج الموجود على أيقونات سطح المكتب



بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا بكم من جديد أيها الأحبة في درس جديد على مدونة موحو للمعلومياتفدرس شرح بالصور لطريقة إزالة السهم المزعج الموجود على الأيقونات بسطح المكتب كما في الصورة





كل ماعليكم هو


ثم


ثم نقوم بكتابة  regedit

وبعد ذالك نختار هذا الإختيار


نقوم بالبحث على lnkfile

نقوم بإعادة تسمية هذا الملف كما في الصورة


نغير إسمها إلى  somodfix-IsShortcut

بقيت خطوة واحدة وهي إعادة تشغيل الكمبيوتر وترى النتيجة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةdemo2013